إلى الجميع


 

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. جميع الاخوة والاخوات في هذا المنتدى والذي يحمل نكهه خاصه وبصمه خاصه اريد ان اوجه لكم رساله ..
منذ ايام قليله واثناء تجوالي بمواقع النت وجدت فيديو عن لقاء ابراهيم رحمه الله مع الشيخ نبيل العوضي .. والله الذي لا اله الا هو لم اتأثر بحياتي كلها كما تأثرت بدموع ابراهيم وبقوة وصبر ابراهيم رحمه الله .. رأيت فيه ما لم اره في الاصحاء من شبابنا .. بكيت كما بكى ابراهيم وضحكت كما ضحك هو ..
انا شاب عربي مسلم مؤمن اكبر بالعمر من ابراهيم .. لكن اعتقد انني بالتفكير اصغر منه واصغر منه كثيرا.. صحيح البدن ولكن تمنيت الاعاقه حتى اكون مثله .. مقطع فيديو من 4 دقائق جعلني اراجع حياتي كلها والحمدلله ان ابراهيم هدى وهو حي وما زال يهدي وهو متوفي ..
رساله .. لمن يعرف والد او والده او اخ ابراهيم ( بحثت في النت عن تفاصيل لهم لكن لم اجد ) رساله مني واتمنى ان تصل لهم كما هي .. قولوا لهم ان هناك في العالم ابناء واخوان لكم ولابراهيم .. وانا منهم ان شاء الله .. يوميا يصلون لله تعالى ويهدون اجر وثواب الصلاة الى ابراهيم وروح ابراهيم .. وتمنيت ولكن لا ينفع التمنى .. تمنيت انني التقيت بأبراهيم قبل ان يتوفاه الله ولكن اظن انه في دار خير من بيوتنا وبين اهل خير من اهلينا
والسلام عليكم جميعا

 



كاتب المقالة : الصقر
تاريخ النشر : 26/02/2011
من موقع : موقع ولد البحرين الرسمي
رابط الموقع : http://www.waldalbahrain.net
Print MicrosoftInternetExplorer4